مسلمه المدير العام
عدد المساهمات : 644 تاريخ التسجيل : 24/10/2009
| موضوع: الحكمة من تأخير ورجوع المسيح عيسى ابن مريم الخميس أغسطس 12, 2010 5:41 pm | |
|
بسم الله الرحمن الرحيم
وسلامٌ على المُرسلين وآلهم الطيبين الطاهرين السلام عليكم وعلى جميع المُسلمين التابعين للحق إلى يوم الدين (وبعد)
أخي الكريم أولا أنا إسمي ناصر مُحمد اليماني وليس إسمي مُحمد بل جعل الله في إسمي خبري وعنوان أمري الناصر لمُحمد رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين وما أدعوكم إلى كتاب جديد بل العودة إلى كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وآله وسلم إلا ما خالف من السنة للقُرآن فقد علمت أنه مدسوس وكيد موضوع في السنة المُهداه فأُحق الحق وأُبطل الباطل وبالنسبة للأحاديث والروايات التي لا تُخالف القُرآن إلا أنه لا يوجد لها بُرهان في القُرآن فهذه لم أخوض فيها بعد بل أبدئ بالمهم بإعلان الدفاع عن سُنة مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأنفي منها ما كان باطل موضوع في السنة المُهداه وأما ظهور المهدي المُنتظر الحق فأنتم الان في عصر الظهور والحوار لإقناع عُلماء المُسلمين بشأني وأحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون بعلم وسلطان بنصوص من القُرآن وأراك تركت البذور وذهبت للقشور وتريدأن تجعل من ذلك حُجةً علينا ولاكن أنا لا أقول أنه يوحى إلي وحي جديد حتى أتيك بخبر عن حقائق لبعض الروايات والتي لا املك السلطان من القُرآن في الفتوى بشأنِها نظرا لأنها لا تُخالف القُرآن ولا تتشابه معه فجميع هذا النوع من الروايات لا أحب الخوض فيها وما كان حق سوف يتحقق وما كان باطل فلن يتحقق وإنما أقول بأن الله أتاني علم البيان للقُرآن فأتي بالبيان من نفس القُرآن الواضح والبين فكيف أفتيك في بعض الأمور التي لا أجد لها في القُرآن لا سُلطان النفي ولا الإثبات وذلك كان سبب إعراضي عنها ومنها ما يتحقق وما كان باطل فالإثم على من أختلقها والمهم لدينا أنها ليست من أم الكتاب ولا من أساسيات الدين الإسلامي الحنيف وأريد أن أوجه سؤال للسائل فهل تنتظرون المهدي المُنتظر يأتيكم بوحي جديد في الأمور إذا قد جعلتوه نبي وإمام ولاكني أعلم أن المهدي المُنتظر خليفةٌ وإماماً وجعل الله خاتم الأنبياء مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم " فإذاً لمَ لا أجد لسؤالك الإجابة من الكتاب فلن أفتيك بشئ لا أعلمه ومن ثم أقول هذا والله أعلم قد تكون الإجابة صحية أو غير صحية فلا أنطق لكم إلا بما أعلم علم اليقين ولربما تقول وكيف تقول لا تعلم وأنت تقول إنك المهدي المُنتظر ومن ثم يرد عليك المهدي المُنتظر الحق الإمام ناصر مُحمد اليماني وأقول إذاً عقيدتكم في شأن المهدي المُنتظر أنه يأتيكم بوحي جديد من السماء مادمتم تريدون أن يخبركم عن حقائق لبعض الأمور التي لا اعلم لها بسلطان في القُرآن ولاكني لا أنفيها ولا أقرها وأعرض عنها وأترك الأحداث تُصدقها إن كانت حق وإن كانت باطل فإثمها على من أفتراها أو أدرج فيها فزاد على الحق ولا أخاطبكم بوحي جديد ولا كتابٍ جديدبل بالبيان الحق للقُرآن من نفس القُرآن ولم يجعلني الله نبيا ولا رسولا بوحي جديد إذاً لكنت من المُفترين ولكان لي لبلمرصاد قول الله تعالى " قول الله تعالى(( مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيما )) صدق الله العظيم إذاً المهدي المُنتظر لايأتية وحي جديد من السماء حتى يُخبر المسلمون عن بعض الامور التي لا بُرهان لها في القُرآن ولا ينفيها برغم وجودها في الروايات وهذه أعرض عنها حتى أرى لها بُرهان لنفسي عن طريق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في رؤيا كما أفتاني من قبل بأن السُفياني هو من ذُرية معاوية إبن أبي سُفيان وأنه صدام ولا خير في صدام وقد قضى نحبة ونرجو من الله أن يتغمده برحمته إن الله على كُل شئٍ قدير يغفر لمن يشاء ويُعذب من يشاء " واما بالنسبة للمسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام فأنا أعلم الحكمة من تأخيره ورجوعه وذلك لأن المسيح الدجال سوف يقول أنه المسيح عيسى بن مريم وانه الله رب العالمين ولذلك أخر الله المسيح الحق ليُنكر هذه الدعوى الباطل والبهتان عليه من قِبل المسيح الدجال وقال ذلك ليتبعه النصارى لأنه جاء مصدق لعقيدتهم الباطل في المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام فيتبعوه النصارى ظن منهم أنه المسيح عيسى بن مريم الحق نظراً لأنه جاء مصدق لما يعتقدون به وهم على ضلالٌ مُبين وأما اليهود فسوف يتبعون المسيح الدجال وهم يعلمون أنه دجال وأنه ليس المسيح عيسى بن مريم بل هو كذاب فلا ينكرون كذبه على إبن مريم بغير الحق بل يكونوا من السابقين إليه وهم يعلمون أنه مُفتري على المسيح عيسى بن مريم وانه ليس هو بل يعلمون أنه كذاب وأنه الشيطان الرجيم بذاته إبليس اللعين فهم يعبدون الطاغوت وهم يعلمون ولم يكونوا عل ضلال وهم لا يعلمون ولذلك غضب الله عليهم وأما النصارى فالله ليس راضي عليهم بسبب مُبالغتهم في المسيح عيسى بن مريم بغير الحق وقد كفر الذين قالوا أن الله هو المسيح عيسى بن مريم لذلك جعل الله المسيح عيسى بن مريم حكمٌ بالحق بين المُسلمين والنصارى في شأنه فينكر مبالغة النصارى ويكفر بعبادتهم له ولأمه ولاكن للأسف بأن بعض المسلمين يضنون بأن المهدي المنتظر هو المسيح عيسى بن مريم فيأتي يدعو الناس لإتباعه ومن قال ذلك فقد كفر بقول الله تعالى(( مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيما )) صدق الله العظيم ولذلك لن يدعو المسيح عيسى بن مريم الناس لإتباعه بل لإتباع المهدي المُنتظر فلا يكون من الأنبياء المُرسلين فقد سبقت نبوته برسالة الإنجيل ومضت وأنقضت إلى بني إسرائيل ومن ثم جاء من بعده مُحمد رسول الله عليه الصلاة والسلام بالرسالة الشاملة إلى الإنس والجن أجمعين بالقُرآن العظيم حُجة الله عليكم وحجة المهدي المُنتظر الحق على جميع عُلماء الامة من المسلمين والنصارى واليهود والناس أجمعين وأما المسيح عيسى بن مريم فكما قلنا فلن يقول للناس أنه جاءهم ليكون نبيا ورسولاً جديد بل حكم بين المُسلمين والنصارى في العقيدة في شأنه ويدعو الناس لإتباع المهدي المُنتظر ويكون من الصالحين التابعين للمهدي المُنتظر الحق فيكون من الصالحين التابعين تصديق لقول الله تعالى " (( اذ قالت الملائكة يا مريم ان الله يبشرك بكلمة منه اسمه المسيح عيسى ابن مريم وجيها في الدنيا والآخرة ومن المقربين. ويكلم الناس في المهد وكهلا ومن الصالحين )) صدق الله العظيم وتوجد في هذه الآية مُعجزتين لتكليم إبن مريم للناس فأما أولهم وهو في المهد صبيا فيقول إني عبد الله اتاني الكتاب وجعلني نبيا وقد مضت وأنقضت كما تعلمون وجاءت مُعجزة التكليم للناس وهو كهل فهل ترون أن الذي يُكلم الناس وهو كهل أنها آية للناس فما سر معجزة تكليم المسيح عيسى بن مريم للناس وهو كهل وذلك لأنكم تعلمون بأن تكليم المسيح عيسى بن مريم للناس وهو في المهد صبيا هي آية التصديق له وبرائة لأمة الصديقة من إرتكاب السؤ والفحشاء كما ضن بها قومها حين أتتهم به تحمله فأنتم تعلمون ذلك وما أريدبيانه لكم هي مُعجزة التصديق الأخرى وهو أن يُكلم الناس وهو كهل إذاً المعجزة في أن يُكلم الناس وهو كهل في رجوع روح إبن مريم إلى الجسد فيبعثه الله فيكلم الناس وهو كهل ولاكنه سوف يكون من الصالحين مثله كمثل المسلمين وليس إمام من الأنبياء والمرسلين بل الإمام هو المهدي المُنتظر والمسيح عيسى بن مريم يكون من الصالحين التابعين ولذلك تجدون مفاد التكليم في المرحلة الأولى أنه يُعرف بني إسرائيل بشانه أن الله أتاه الكتاب وجعله نبي إلى بني إسرائيل وأما تكليمه للناس وهوكهل فسوف يقول أنه من الصالحين ولم يأتيهم رسول من بعدخاتم الأنبياء والمُرسلين بل يقول للمسلمين والنصارى والناس أجمعين أنه لمن الصالحين التابعين للمهدي المُنتظر إمام العالمين " ويَقتُل الخنازير ولاكنه لا يذهب لقتل حيوان الخنزير بل الذين مسخهم الله إلى خنازير من الناس من اليهود من الذين ينقمون ممن آمن بالله ولم يُشرك به شيئا ويتخذون من أفترى على اللهُ خليلا ملعونيين أينما ثُقفوا أُخذوا وقُتلوا تقتيلا ولا أقصد اليهود الذميين بل أستوصي المُسلمين بهم خيرافلا يجوز للمسلمين أن يعتدوا عليهم فهم ذميين وتُأخذ الجزية منهم مقابل حمايتهم وأمر الله المُسلمين أن يُعاملونهم معاملة حسنة كما يتعامل المُسلمين فيما بينهم من أهل الدين وأستوصي المُسلمين بهم خيرا فهم في ذمتهم وفي حمايتهم مُقابل دفع الجزية ولا إكراه في الدين يامعشر المُسلمين كمثل اليهود الذين في اليمن وغيرهم في دول المُسلمين فهم ذميين " بل أقصد اليهود الذينا هم من أشد الناس على الرحمان عتيا ولا يرقبون في مؤمن إلا ولا ذمة وينتهكون حرمات المسلمين ويطعنون في دينهم وفي نبيهم ويتخذون من أشرك بالله وليا حميم وينقمون ممن آمن بالله ولم يُشرك به شيئا ويتخذون من أفترى على اللهِ خليلا أولئك ملعونيين أينما ثُقفوا أخذوا وقُتلوا تقتيلا إلا من تاب منهم من قبل ظهوري من قبل أن أقدر عليه فسوف نقول له من أمرنا يُسرى " ولا أعلم بخسوف بالبيداء ما دام ذلك يُخص السُفياني والسفياني قد أنتهى وهو من ذرية معاوية إبن أبي سُفيان ولم يكن من آل البيت المُطهر وكذلك السُفياني كان يضُن أنه المهدي المُنتظر وأن الله قد أعطاه القوة التي لا تُقهر وظلم وسفك الدم فولى اللهُ عليه من هو أظلم منه وأطغى تصديق لقول الله تعالى " (( وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون )) صدق الله العظيم وليس معنى ذلك بأني أدعوا الناس لشتم صدام بل ترحموا عليه ولديه قومية عربية ولاكني خيراً منه غيرة بالدين ومُخلص لرب العالمين ولا أظلم ولا أسفك الدم بغير الحق تصديق التُهم فأحكم بالإعدام بغير الحق ولاكني لا أفتي في شأنه انه في النار أو في الجنة وعسى أن يكون قد تاب فتقبل الله توبته وإلى الله أيابه ثم أن عليه حسابه ولاكن المهدي المُنتظر يدعوا لصدام حسين المجيد السفياني بالرحمة وربي أرحم به من المهدي المُنتظر وإلى الله تٌرجع الأمور " ولا تصف يا أبها السائل ناصرمُحمد اليماني بالإمام المزعوم بل أنا بالقُرآن زعيم عليكم بالحق لمن أراد الحق ولا أقول على الله غير الحق وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين :
أخوك الإمام ناصر محمد اليماني
| |
|
مسلمه المدير العام
عدد المساهمات : 644 تاريخ التسجيل : 24/10/2009
| موضوع: رد: الحكمة من تأخير ورجوع المسيح عيسى ابن مريم الخميس أغسطس 12, 2010 5:43 pm | |
| أقترب الوعد الحق وأهل اليمن لم يبحثوا عن حقيقة التابوت
--------------------------------------------------------------------------------
( بسم الله الرحمن الرحيم)
والسلام على من أتبع الهُدى إلى الصراط___________المُستقيم
((((( ثم أما بعد )))))
ما خطبكم يأأهل اليمن لا تفعلون ما تؤمرون أم إنكم مُستهزؤن أم إنكم لا تريدون إستخراج الأيات إلا بعد طلوع الشمس من مغربها أم إنكم لا تعلمون ماهي(دابة من الارض) أم إنكم لستم من الدواب وقال الله تعالى(ولو يؤاخذالله الناس بماكسبوا ما ترك عليها من دابة)أي ما ترك عليها من إنسان وقال الله تعالى(إن شرالدواب عند الله الصُم البكم الذي لا يعقلون) أي أشر الناس والناس دواب يدئبون على الارض فما خطبكم يامعشر عُلماء الامة جعلتم الدابة مُجرد ***** لهُ أربعة أرجل رغم إنكم تؤمنون بأن الدابة حكم بين أهل الحق وأهل الباطل ثم تجعلون هذه الدابة ***** مالكم كيف تحكمون بل سر الدابة مجهول ولم يُبينهُ محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ولاكن المُنافقون والذين يقولون على الله ما لا يعلمون ألفوا عن الدابة أساطير ما أنزل الله بها من سُلطان ام إنكم لا تؤمنون بأن المسيح إبن مريم لا يُكلمكم كهلا وقد يقول قائل لا كن الله قال تُكلمهم ولم يقل يُكلمهم أقول ذالك لأن الله يتكلم عن النفس أي عودة نفس إ بن مريم إلى جسدها لتُكلم الناس بالحق وإن هذه النفس هو المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام الذي يٌكلم الناس في المهد وكهلافلا تُجادلون فيما ليس لكم به علم ولسوف تُبصرون الحق على الواقع الحقيقي حتى إ ذا أمنتم بأمري سوف أظهرلكم للمُبايعة لإعلى كلمة التقوي (وجئت على قدرا ياموسى) فما أحوجكم إلى من يقودكم للدفاع عن أنفسكم واناالإمام ناصرمحمداليماني أُعلن بأن أجبن قادة في حُكام العرب في تاريخ ذُرية إبراهيم هم قادة القرن الواحد والعشرين الذين أصابهم الوهن فرضوا بالحياة الدنياء وذالك مبلغهم من العلم ولاأضن بوش هو مالك الملك يؤتي المٌلك من يشاء بل الله مالك المُلك يؤتي المُلك من يشاءيامعشر القادة العرب إذا لم يكن عندكم الوازع الديني فأين وازع الحمية والغيرة العرقية العربية أم تضنون بأنها حمية الجاهلية بل حمية الجاهلية عندما تحتمي على طائفة وهم ظالمون وقال تعالى( رضوا بأن يكونوا مع الخوالف ) ومعنى الخوالف أي النساءفإذا لايوجد الوازع الديني فلن تُغادركم روح الحمية ولاكن حُبكم لسلطة قد طغى فوهنتم وتقاعستم عماأمركم الله في القُرأن العظيم (وقاتلوهم كافة كما يُقاتلوكم كافة)صدق الله العظيم وتأبا الرماح إذا اجتمعنا تكسرا فإذا افترقنا تكسرت أحادافكيف تتفرجون والأعداء يكسروا ظهوركم أحادا دولة تلو الأخرى وأنتم تنظرون وما حدث في جارك حدث في دارك ام إنكم لم تسمعون بوش يقول بأنه يريد تغير النظام في الشرق الاوسط بأسرةولم يستثني على أحدمنكم ولو كان يريد الصلاح كما يقول لقلنا سُحقً لكم ولاكنه يريد الفساد والخراب فهذاهو فسادبني إسرائيل الثاني والأكبرأم إنكم لاتعلمون بأن صُناع القرار في البيت الأبيض من أصل يهودي ذالك معنى قوله تعالى (وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مُصلحون ألا إنهم هم المُفسدون ولاكن لا يشعرون) وقد يضن الجاهل بأن معنى قوله ولاكن لا يشعرون أي اليهود لا يشعرون بأنهم مفسدون فهذا تأويل خطاء بل لا يشعرون البشر المُتظاهرون في العالم ضد الحرب الأمريكية بأن وراء التفجيرات الخفية أيادي الموساداليهودية ويسندوها للإرهاب فأقنعوا الرأي العالمي لشعوب البشرالذين قالوا لامريكا لا تفسدوا في الأرض فقال الأمريكان اليهودإنما نحن مُصلحون فقدرأيتم صلاحهم في العراق بعدإخراج السُفيا ني ولا خير في السُفياني من ذُرية معاوية إبن أبي سفيان فيا أهل اليمن ويأيها الرئيس علي عبدالله صالح إني أُناشدك بالله العظيم أن تُرسل إلى قرية الأقمر للبحث عن التابوت في أحد الكهوف والتي توجد بالقرية في أسفل القرية كهف بابه قبلةأي شمال غرب وهو الكهف الوحيد الذي بابه شمال غرب في هذه القرية والبناء داخلة فل يهدوا البناء ومن ثم سوف يجدون سُلماء حجري ينزلون فيه فيسلكون طريق كالقناة تؤدي إلى قُبة كبيرة والتي يوجد بها تابوت السكينة ثم ينظرون ما بداخل التابوت ثم ينظرون أصدقت أم كنت من الكاذبين فقد أقترب طلوع الشمس من مغربها وأنتم غافلون فيا اهل اليمن أسرعوا فإذا أعرض رئيسكم عن هذا الامر أليس فيكم رُجل رشيد يذهب بخطابنا إلى قرية الأقمر حتى يسلمه لرجل يُدعى عبد الخالق سعدفإن أبيتم فسوف يخرج الله الدابة بعد طلوع الشمس من مغربها بعد وقوع القول عليكم بسبب عدم يقينكم بأيات ربكم (إن الناس بأياتنا لا يوقنون)وقد علمت من خلال هذه الأية إنكم لم تكذبون بأمري ولم تصدقون بل في أنفسكم إحتمال قد أكون صادق وقد علمت من خلال هذه الأية إنكم لم تكذبون بأمري ولم تصدقون بل في أنفسكم إحتمال قد أكون صادق ولاكن الإحتمال هذا لم يصبح يقين بعد فذالك هو سبب صمتكم وعدم الرد على خطاباتي أليس ذالك صحيح أم إنكم سوف تنكرون حتى ما في أنفسكم فأرجعوا إلى إنفسكم تجدون ذالك لعلكم توقنون وأنا منتظر لرد اهل اليمن وكذالك الذين أطلعوا على هذا الامر منتظرين لرد أهل اليمن هل وجدوا ما يقول ناصر محمد اليماني حق على الواقع الحقيقي أم كان من الكاذبين فهذا ليس موعد عذاب قابل لتبديل أو التأخير بل شئ موضوع في الكهف لا يؤخره إلا تهاونكم في الأمر وأنا وغيري منتظرين للرد من أهل اليمن عاجل غير أجل ما لم فسوف يُسلط الله عليكم عدوكم فيذيق بعضكم بأس بعض فقد جاء إليكم العدو إلى عُقر داركم لُيذلكم ويغتصب نسائكم وينتهك أعراضكم ويسلب أموالكم وخيراتكم ويفتنكم عن دينكم فوق فتنتكم لأنفسكم فهل أنتم مُسلمون أم تقولون مالا تفعلون | |
|