بسم الله الرحمن الرحيم)
(إ ن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما)صدق الله العظيم
والصلاة والسلام على رسول الله الخاتم إلى جميع الأمم وعلى النبيين والمُرسلين من قبله والتابعين
لهم بإحسان إلى يوم الدين ولا أفرق بين أحد من رُسله وأنا من المُسلمين ثم أما (بعد)
يأ ايها الناس إني أنا المهدي المُنتظر خاتم خُلفاء الله أجمعين جعلني الله إماما لأهدي الناس
صراطا _________مُستقيما
(صراط العزيز الحميد)
ومُنقذللأحياء والأموات من الكفار من فتنة المسيح الدجال والذي يريد أن يقول أنه المسيح عيسى بن
مريم ويقول أنه الله رب العالمين وما كان المسيح إبن مريم إنه كذاب لذلك يُسمى المسيح الكذاب
وإنه الشيطان الرجيم فلا يفتنكم كما أخرج أبويكم من الجنة إنه يراكم وقبيلة من شياطين الهجين من
ياجوج وماجوج من حيث لا ترونهم من جنة الفتنة جنة لله من تحت الثرى كما بينا لكم من قبل وإذا خرجوا
إليكم ياجوج وماجوج رأيتموهم وأما الشياطين الخالصين من ذرية أبليس فأرواح خبيثة ترون من وقب منهم
لأحدكم على الطريق ثم يقول كما علمه ربه أن يقول(قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ) صدق الله العظيم
وإنه ليعلم بالبعث الأول في الدُنيا لذلك قال (رب أنظرني إلى يوم يُبعثون)
ويقصد الإنظار في الجنة وتأخير لحياته لذلك قال ( أَرَأَيْتَكَ هَـذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إَلاَّ قَلِيلاً )
وأدم وحواء كانوا في الأرض في جنة الله في الأرض تصديق لقوله تعالى)
( مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْهَا نُخْرِجُكُمْ تَارَةً أُخْرَى ...
وسبق وأن بينا لكم حقيقة جنة لله من تحت الثرى والذي كان فيها أدم وحواء فأخرجهم الشيطان بمكره
من أحسن تقويم في المعيشة إلى أسفل سافلين في المعيشة وإنما أبين لكم أيات ترون بيانها الحق
على الواقع الحقيقي فلا تقولوا إنما كان أدم وحواء في جنة المأوى عند سدرة المُنتهى وإنما الهبوط
في المعيشة من أحسن تقويم إلى أسفل سافلين والحقيقة هو الخروج من الداخل إلى الخارج
تصديق لقوله تعالى(فقلنا يا آدم إن هذا عدو لك ولزوجتك فلا يخرجنكم من الجنة فتشقى)
وأما بالنسبة للبعث الأول فهو بعث لمن يشاء الله من الكفار من الأمم التي كذبت رُسلهم فأهلكهم الله
ولاكن إذا جاء يوم بعثهم خرج الشيطان الرجيم وجنوده من ياجوج وماجوج لفتنة الأحياء والأموات
وذلك لأن الشيطان مُنظر إلى يوم البعث ولذلك سوف تجدون سر الرجعة ل للبعث الأول مرتبط بخروج ياجوج وماجوج)
وقال الله تعالى((وحرام على قرية أهلكناها أنهم لا يرجعون، حتى إذا فتحت يأجوج ومأجوج ) صدق الله
العظيم
وذلك وعد يوم الخروج لأنه أنتهاء موعد الإنظار إلى يوم يبعثون لذلك قال ذي القرنيين)
في قصص القرأن العظيم ( قَالَ هَذَا رَحْمَةٌ مِّن رَّبِّي فَإِذَا جَاءَ وَعدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكًّا وَّكَانَ وَعدُ رَبِّي حَقًّا (98) وَتَرَكنَا بَعضَهُم يَومَئِذٍ يَّمُوجُ فِي بَعضٍ وَّنُفِخَ فِي الصُّورِ فَجَمَعنَاهُم جَمعًا ) صدق الله العظيم
ويقصد بعث ما شاء الله من الكافرين أجمعين من أجل تحقيق هدف المهدي المنتظر وذلك لأنه يعبد رضوان
الله في نفسه وذلك حقيقة إسم الله الأعظم وسر حقيقة إسم الله الأعظم في رضوان نفسه أي صفة
رضوان نفسه تعالى نعيم أعظم من الجنة تصديق لقول الله تعالى)
((وعد الله المؤمنين والمؤمنات جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها ،
ومساكن طيبة في جنات عدن ورضوان من الله أكبر ذلك هو الفوز العظيم )) صدق الله العظيم
ولاكن هذا الإسم ذهب من نفسه تعالى بسبب غضبه على
العباد فلا يتحقق نعيمي الأعظم حتى يكون الله راضي في نفسه ولن يكن الله راضي في نفسه حتى
يدخل كُل شئ في رحمته وتلك هي رايتي وغايتي ولاكن أكثر الناس لا يعلمون وأنا الخبير بالرحمن
فصدقون ولم أتخذ رضوان الله النعيم الأعظم وسيلة لتحقيق نعيم الجنة الأصغر بل أريد الله أن يكون هو
راضي في نفسه ليس مُتحسر على عباده ولا غضبان فيا عجبي ممن يزعمون بأنهم يحبون ربهم فكيف
يهنؤن بالجنة والحور العين وربهم ليس راضي في نفسه وليس سعيد ولا فرحان وذلك لأنه أرحم الراحمين
أم تضنون بأن الله يسعد بتعذيب عباده برغم أنهم ظلموا أنفسهم وما ظلمهم الله شيئا وبرغم ذلك
أجد أرحم الراحمين يتحسر على عباده إذا أهلكهم بسبب التكذيب برسله والتكذيب بأيات ربهم
يُدمرهم تدميرى وحتى إذا أهلكهم يقول في نفسه قولا لا تسمعه ملائكته ولا المقربين من عباده
(( يا حسرة على العباد ما يأتيهم من رسول إلا كانوا به يستهزئون ألم يروا كم أهلكنا قبلهم من القرون أنّهم إليهم لا يرجعون)) صدق الله العظيم
وبالله عليكم كم مدى حسرة الام على وليدها إن أُلقي به في نار جهنم وعليكم أن تعلمون بأن حسرة
الله على عبده أعظم من حسرة الأم على إبنها والسبب لأن الله أرحم الراحمين وذلك ماجهله محمد
رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في نفس ربه وكاد أن يذهب نفسه حسرات على الناس فكيف
بعظمة حسرة من هو أرحم بعباده من محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ولاكن حسرة محمد
رسول الله على الناس ألهته عن التفكر بمدى حسرة من هو أرحم بعباده منه لذلك قال الله تعالى
مُخاطبا نبيه (فلا تكن من الجاهلين ) أي الجاهلين عن معرفة الله أرحم الراحمين وسبق وأن عاتب الله نبيه
بسبب شدة الحسرة في نفس نبيه على الناس وقال له ربه مُعاتبا لنبيه
((فلا تذهب نفسك عليهم حسرات))
وقال (طه ما أنزلنا عليك القرآن لتشقى إلاّ تذكرةً لمن يخشى)
وقال (لعلك باخع نفسك ألا يكونوا مؤمنين)
وقال (فلعلك باخع نفسك على آثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفاً)
ولكن محمد رسول الله لم يدرك سر و مدى هذا العتاب له من ربه فإذا كان هذا حالك يامحمد
رسول الله الذي أرسله الله رحمة للعالمين فكيف بمدى حسرة من هو أرحم منك بعباده الله أرحم
الراحمين ولاكن محمد رسول الله كان يجهل ذلك ولذلك عاتبه ربه عتابا لاذع وأن لا يكن من الجاهلين
عن معرفة ربهم وقال الله تعالى ((وَإِنْ كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَنْ تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُمْ بِآيَةٍ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَى فَلا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِينَ))
صدق الله العظيم
لذلك قال الله تعالى (الرحمن فسئل به خبيراً) صدق الله العظيم
وقد علم محمد رسول الله بأنه يوجد في امته من هو أعلم بالرحمن منه لذلك قال رسول الله صلى الله
عليه وأله وسلم (الإيمان يمان والحكمة يمانية ) صدق رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ولربما يغضب علينا كثيرا من المسلمين وأنا أولى بجدي منهم وأشد غيرة عليه منهم بالحق فلماذا
تجعلون أعلى درجات العلم حصريا على الأنبياء والمرسلين فهل أنتم من يُقسم رحمة الله فهل تدرون
ما سبب الدورة العلمية لكليم الله موسى مع عبد من عباد الله الصالحين وذلك ظنه بأنه من أعلم الناس
نظرا لأن الله كلمه تكليما لذلك أبتعثه الله إلى الرجل الصالح لكي لا يحصر المسلمون العلم على أنبيائهم
ورسلهم من دون الصالحين ولرب رجل صالح أعلم من نبيا ورسولا وقال الذي عنده علم من الكتاب أنا أتيك
به قبل أن يرتد إليك طرفك)
وكذلك النصارى سوف يغضبون علينا فيقولون كيف تظن نفسك إمام لرسول الله المسيح عيسى بن مريم
وذلك القول الحق قد يكن سبب فتنة كثيرا من النصار فلا يؤمنون حتى يرون العذاب الأليم فأتقوا الله
يامعشر النصارى والمُسلمون ثكلتكم أمهاتكم وأُقسم بالله العلي العظيم بأن المهدي المنتظر إمام الأمة
الواحدة والله ربي وربكم فعبدوه وحده لا شريك له سبحانه عما يشركون وتعالى علوا كبيرا
ولا أقول لناس أتخذوني إله من دون الله بل كونوا ربانيين وأعبدوا الله ربي وربكم كما ينبغي أن يُعبد
لعلكم تُرحمون ويا قوم لقد جعلني الله إمام الأمم ليجعلكم أمة واحدة تصديق لقول الله تعالى)
((أفلم يأيس الذين ءآمنوا أن لو يشاء الله لهدى الناس جميعاً ) صدق الله العظيم
وتصديق لقوله تعالى
(( ولو شاء ربك لجعل الناس امة واحدة، ولا يزالون مختلفين إلاّ مَن رحم ربك، ولذلك خلقهم))
ولكن الله يهدي من يشاء من الناس الى الهدى ولكن ماكان لناس أن يتحكمون في مصيري وسر عبادتي
لربي ولذلك سوف يبعث الكفار من الامم لنهديهم صراطا مُستقيما فيجعلهم أمة واحدة الأولين منهم
والأخرين ليحقق لعبده رضوان نفسه ولاكنكم تجهلون قدري ولا تحيطون بسري وقال لي أحد الاولياء
أرفق بالمسلمين شيئا فشيئا فهذا كلام كبير قد لا تفهمه عقولهم فإن الطفل يعطوه بادئ الرأي لبنا
ومن ثم خبز ومن ثم اللحم فنقول يا إبن عُمر لقد صار لي من شهر محرم 1426 وها نحن الأن في
في نهاية عام 1428 والطفل ياكل الخبز واللحم من بعد عامين وصار لنا أكثر من عامين وكذلك لدي
ما يثبت شأني ودرجتي عند ربي من القرأن العظيم فلماذا إذا كان يرى علماء المسلمون في قولي باطل
لا يوقفوني عند حدي فيلجموني بالقرأن العظيم إلجاما وهيهات وهيهات فأني أتحدى جميع عُلماء الديانات
السماوية كلهم أجمعين بحديث ربي في القرأن العظيم )
وأما الفرق بين الجن والشياطين فقد كان إبليس من الجن وكرمه الله بأنه جعله ملك من الجن مثال
لقدرته كما يجعل جبريل بشر وهو من الملائكة وكذلك لو شاء الله لجعل من البشر ملائكة في الأرض
يخلفون ولاكن إبليس تكبر وأغتر ولم يكن عبدا شكورا وعصى أمر ربه بالسجود لأدم لأنه يرى نفسه خير
من أدم خلقه ملك من نار وخلق أدم من صلصال كالفخار و قال الله تعالى )
(فسجد الملئكة كلهم أجمعون(30)الا إبليس أبى أن يكون مع السجدين(31)قال يإبليس ما لك الا تكون مع السجدين(32)قال لم أكن لأسجد لبشر خلقته من صلصل من حمإ مسنون(33)قال فاخرج منها فإنك رجيم(34)وإن عليك اللعنة الى يوم الدين(35)قال رب فأنظرني الى يوم يبعثون(36)قال فإنك من المنظرين(37) الى يوم الوقت المعلوم(38)قال رب بما أغويتني لأزينن لهم في الأرض ولأغوينهم أجمعين(39)الا عبادك منهم المخلصين(40)قال هذا صرط علي مستقيم(41)إن عبادي ليس لك عليهم سلطن الا من اتبعك من الغاوين(42)وإن جهنم لموعدهم أجمعين(43)لها سبعة أبوب لكل باب منهم جزء مقسوم(44
صدق الله العظيم
وإن إبليس وجميع شياطين الجن والإنس هم أعداء لجميع الإنس والجن وقال أبليس
(لأتخذن من عبادك نصيب مفروض ولن نجعل نصيبه بإذن الله غير الذين يعبدون الشيطان وهم يعلمون أنه
الشيطان الرجيم ولم يكونوا ضالين بل يعلمون بأن الله هو الحق وهم للحق كارهون وإذا رأو سبيل الحق
لا يتخذونه سبيلا لأنهم يعلمون أنه الحق من ربهم وإذا رأو سبيل الغي و الباطل والظلال المُبين أتخذونه
سبيلا لأنهم يعلمون أنه سبيل الشيطان الرجيم أولئك هم نصيبه المفروض بإذن الله ولا يحيق المكر السيئ إ‘لا بأهله وإنا فوقهم قاهرون وإن جند الله لهم الغالبون فلن يغني عنهم جمعهم وما كانوا يمكرون وقد
أعد جيش كثير العدد من ياجوج وماجوج أبائهم من شياطين البشر وأمهاتهم من إناث الشياطين ولاكن
جيش المهدي المنتظر جميع جنود الله في السماوات والأرض وإنا فوقهم قاهرون وعد اللله لا يخلف الله
وعده ولاكن أكثر الناس لا يشكرون وإنا لله وإنا إليه لراجعون )
أخو المسلمين الذليل عليهم تواضعا لله رب العالمين )
الإمام الحقير الصغير بين يدي الله رب العالمين المهدي المنتظر الناصر لمحمد رسول الله
والقرأن العظيم الإمام ناصر محمد اليماني