بسم الله الرحمن الرحيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الأخرين وفي الملاء الأعلى إلى يوم الدين ويا متحت فل نفرض إن الله علمني بإسماء الأئمة جميعاً فما الفائدة التي تنجوها من ذلك النتيجة لا شئ إذا المهم أن يُعلمني الله عددهم وبرغم إن الله قد أراني صورهم ولكني لم أسألهم عن إسماءهم شيئاً وكانوا في الرؤيا الحق عشرة بشكل دائري من حولي وأنا في مركز الدائرة ونظرت إلى صورهم المُنيرة ولكني لم اسألهم عن أسماءهم برغم أني علمت أن هاؤلاء العشرة الذين كانوا صفاً دائري من حولي أنهم من أئمة أل البيت ونظرت إلى صورهم جميعاً ولم أعرف أين منهم ولم أرى أحدهم من قبل ومن ثم سألتهم فقلت لهم دلوني على الإمام علي إبن أبي طالب ومن ثم أستأخر الرجل الذي أمام وجهي خطوة للوراء ثم خطوة إلى الجنب وفتح لي الطريق للخروج من الدائرة ومن ثم اشار إلى رجل أسمر اللون واقف خارج الدائرة وقال ذلك الإمام علي إبن أبي طالب ومن ثم أنطلقت نحوه وأمسكته يده بيدادي الإثنتين وقلت له دُلني على محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فأنطلق بي عدة خطوات إلى عمود متوسط الغرفة التي نحن فيها فغذا برسول الله صلى الله عليه وأله وسلم جالس بجانب ذلك العمود ومتكئ بظهره إلى العمود ومن ثم جثمت بين يديه وجعلت وجهي في عنقه وقبلته بضع قُبلات ومن ثم أفتاني بالحق وقال لي كان مني حرثك وعلي بذرك أهدى الرايات رايتك وأعظم الغايات غايتك وعلمني إن الله سيؤتيني علم الكتاب فلا يُجادلني أحداً من القرأن إلا غلبته ) ثم افتاني في رؤيا أخرى اني الإمام المهدي المنتظر والله على ما أقول شهيداً ووكيل ولا ولن أحاجكم بالرؤيا لأنها فتوى تخصني من الله بأن يجمعني أنا وأحدي عشر إمام ومحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في غرفة واحدة ولكن الله جعل علامة لحقيقة الرؤيا الحق يجدها الباحثين عن الحق حق على الواقع الحقيقي وتلك فتوى محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم (أن الله سوف يؤتيني علم الكتاب فلا يُجادلني أحداً من القرأن إلا غلبته بالحق فإن كان ناصر محمد هو الإمام المهدي المنتظر الحق الذي له تنتظرون فكان حقاً على الله أن يصدقني الرؤيا بالحق بالعلم والسُلطان فيؤتيني علم الكتاب فتجوا أنهُ حقاً لا تُجادلون الإمام ناصر محمد اليماني من القرأن العظيم إلا هيمن عليكم بسُلطان العلم من القرأن العظيم فيحكمُ بينكم فيما كنتم فيه تختلفون حتى لا يجد الذي يريدون الحق حرج في إنفسهم من إتباع الحق ويُسلموا تسليما وذلك بيني وبينكم وذلك لإن الإمام المُصطفى الذي يصطفيه الله للامة خليفة وإمام كان حقاً على الله أن يؤيده ببرهان الخلافة والإمامة فيزيده بسطة في العلم على كافة عُلماء الأمة ومثلي فيكم كمثل طالوت في بني إسرائيل فلم يجعله الله نبي ولا رسولا بل إمام وقائداً لهم وقال الله تعالى )
(( وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (247)صدق الله العظيم
فإذا كان طالوت إمام بني إسرائيل وقائدا للجهاد إنما أصطفاه الله عليهم وزاده بسطة في العلم فكيف يحق لكم يامعشر المُسلمين أن تصطفوا الإمام المهدي المنتظر خليفة الله رب العالمين أفلا تتقون ومن أفترى أنه الإمام المهدي المنتظر بغير علم من ربه فحتماً مصيره الخزي واللعنة في الحياة الدُنيا ثم يحشره الله مع الذين وجوههم مسودة فيقول الأشهاد هاؤلاء الذين افتروا على الله كذباً تصديقاً لقول الله تعالى)
({وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِبًا أُوْلَئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ )صدق الله العظيم
أليس ذلك خزي عظيم أمام الناس أجمعون الأولين والأخرين فلماذا يامعشر المهديين تورطوا أنفسكم هذه الورطة الكُبرى أفلا تعلمون أن المهدي المنتظر الحق جعله الله إمام لرسول الله المسيح عيسى إبن مريم صلى الله عليه وأله وسلم ومن خلال ذلك تعلمون أن شان الإمام المهدي عظيم فكيف تتجرؤا على الإفتراء على شخصية الإمام المهدي ويا أمة الإسلام أقسمُ بالله رب العالمين أني لم أقول أني الإمام المهدي المنتظر من ذات نفسي ولا حُجة بيني وبينكم غير كتاب الله وسنة رسوله الحق وأشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أني كافراً بالتعددية الحزبية في الدين الإسلامي الحنيف كُفراً مُطلقاً وأدعوا كافة عُلماء الأمة الإسلامية إلى الإحتكام إلى كتاب الله ومن أحسنُ من الله حُكمً لوقم يتقون ولم يجعلني الله مُبتدع بل مُتبع لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم على منهاج النوة الأولى فامشي على إثره خطوة خطوة لا احيدُ عن أثره شيئا مُستمسك بما أوحي إليه من ربه كتاب الله والسُنة المُهداة نور على نور وما خالف من السنة لمُحكم القرأن فأشهدُ الله أني بما خالف لمحكم القرأن في السنة النبوية لمن الكافرين لأني علمت أن السنة النبوية من عند الله وعلمني الله أنه لم يعدكم بحفظها من التحريف وعلمكم أنها توجد طائفة بين المؤمنون يقولون على الله ورسوله بغير الحق لتحسبوه من بيان الكتاب وما هو من الكتاب ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله وقال الله تعالى)
((وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ)صدق الله العظيم
وذلك لأن السنة النبوية جاءت بيان لبعض ايات الكتاب والسنة النبوية هي من عند الله كما القرأن من عند الله وهي بيان للكتاب ولم يعدكم الله بحفظها من التحريف وبما أن القرأن العظيم محفوظ من التحريف لذلك أمركم الله أن تجعلوا القرأن هو المرجع والحكم فيما أختلفتم فيه من أحاديث السنة النبوية أن تردوا الحديث الذي ذاع بينكم الخلاف فيه إلى القرأن العظيم ثم تتدبروا مُحكم القران العظيم فإذا كان الحديث النبوي ليس من بيان الكتاب من عند الله فسوف تجدوا بينه وبين مُحكم الكتاب القرأن العظيم إختلافاً كثيرا وقال الله تعالى)
((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83) فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنْكِيلًا (84))صدق الله العظيم
وأشهدُ لله أن ما جاء في هذه الأيات المُحكمات لا يستطيع أن يخالفني فيه من كان يؤمن بالله واليوم الأخر إلا الذين هم للحق كارهون وأي عربي يتدبر قول الله تعالى)
(( ((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا )صدق الله العظيم
يعلمُ علم اليقين أن أحاديث السنة النبوية ليست محفوظة من التحريف ويعلم علم اليقين أن القرأن المحفوظ من التحريف هو المرجع والحكم فيما أختلفتم فيه من أحاديث السنة النبوية فإذا كان الحديث النبوي ليس من عند الله ورسوله فحتماً تجدوا بينه وبين مُحكم القرأن إختلافاً كثيراً ولكن الذين لا يعلمون أن الاحاديث النبوية في السنة جاءت من عند الله قد حرفوا كلام الله وأحاديث نبيه بالبيان الباطل وقالوا إنه يقصد القرأن أن لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه إختلافاً كثيرا وصدقهم الذين يتبعون تفاسيرهم بغير تفكر ولا تدبر فضلوا وأضلوا ولكن الإمام المهدي الحق من رب العالمين ينطق لكم بالحق الذي يُصدقه كتاب الله وسنة رسوله الحق أن الله لا يُخاطب الكافرين بالقرأن العظيم بل المؤمنين بالقرأن العظيم وقال الله تعالى)
( ((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ) صدق الله العظيم
ومن خلال ذلك علم الله الإمام المهدي أن السنة النبوية الحق جاءت من عند الله وعلمني كيف أعلم الحديث النبوي الذي جاء من عند غير الله بأن أعرضه على مُحكم القران العظيم فإذا كان حديث مُفترى من عند غير الله ورسوله فإني سوف أجدُ بينه وبين حُكم الله في القران العظيم إختلافا كثيراً نقيضان مُختلفان لأن الحق والباطل مُتناقضان ومُختلفان كأختلاف النور عن الظُلمات وبما أن السنة النبوية جاءت بيان للقران تجدوا بيان محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم هو ذات بيان ناصر محمد اليماني وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم)
________________________
بسم الله الرحمن الرحيم
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم( (ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه))) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وصدق ناصر محمد اليماني في فتواه بالحق أن الأحاديث النبوية الحق جاءت من عند الله
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم (( اعرضوا حديثي على الكتاب فما وافقه فهو مني وأنا قلته))صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وصدق ناصر محمد اليماني في فتواه أن السنة ليست محفوظة من التحريف وأن القرأن هو المرجع لما أختلفتم فيه من الأحاديث النبوية وأن ما كان من الأحاديث النبوية جاء من عند غير الله فإنكم سوف تجدوا بينه وبين أيات أم الكتاب إختلافاً كثيرا
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((وإنها ستفشى عني أحاديث فما أتاكم من حديثي فاقرؤوا كتاب الله واعتبروه فما وافق كتاب الله فأنا قلته وما لم يوافق كتاب الله فلم أقله))صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وصدق ناصر محمد اليماني في فتواه عن طائفة من المؤمنين المنافقين كما أفتاكم الله أنهم يحظروا مجالس الحديث حتى إذا خرجوا بيتوا أحاديث غير التي يقولها عليها الصلاة والسلام كما افتاكم الله بذلك في قوله تعالى(وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ)صدق الله العظيم وصدق محمد عبده ورسوله وصدق الإمام المهدي عبده وخليفته بالحق الذي لا يأمركم إلا بما امركم به الله ورسوله صلى الله عليه وأله وسلم
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((ستكون عني رواة يروون الحديث فاعرضوه على القرآن فإن وافق القرآن فخذوها وإلا فدعوها ))
_____________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((عليكم بكتاب الله وسترجعون إلى قوم يحبون الحديث عني ومن قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار فمن حفظ شيئا فليحدث به))
_____________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ((عليكم بكتاب الله فإنكم سترجعون إلى قوم يشتهون الحديث عني فمن عقل شيئا فليحدث به ومن افترى علي فليتبوأ مقعدا وبيتا من جهنم))
______________
قال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم((ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يخلق عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا: {إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به} من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم.)) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وصدق ناصر محمد اليماني وصدق الله العظيم الذي أنزل القرأن والبيان الحق تصديقاً لقول الله تعالى)
(( إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ (17) فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ (19)صدق الله العظيم
ويا طلبة العلم من أمة الإسلام لا يجوز لكم أن تتبعوا عُلماءكم الإتباع الأعمى من غير ما تستخدموا عقولكم فتتفكروا هل هذا العالم يعلمكم بسلطان العلم الحق ام يتبع الضن الذي لا يغني من الحق شيئا وذلك لأن الله نهاكم عن الإتباع الأعمى وأمركم أن تستخدموا عقولكم وأبصاركم فأنظروا لأمر الله الذي يخُص طالب العلم وقال الله تعالى)((وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً)صدق الله العظيم
وبما أنها لا تعمى الأبصار فأقسمُ بالله العظيم لو تردوا بيان ناصر محمد اليماني إلى عقولكم لتفكر والتدبر فسوف تقبله عقولكم رغم أنوفكم لأنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور إذا كانت لا تريد الحق فلن يهديها الله أبداً ولا ولن تغني عنهم اسماعهم ولا ابصارهم مهما افتتهم بالحق فلن يتبعوه وإن يروا سبيل الحق لا يتخذونه سبيلا وإن يروا سبيل الغي والباطل يتخذونه سبيلا أولئك كرهو الحق الذي أنزله الله فأحبط أعمالهم ولعنهم وأعد لهم عذاب مُهين ويا أمة الإسلام إتقوا الله فهل تريدون مهدي منتظر يأتيكم فيؤيدكم على ما أنتم عليه من الضلال البعيد فيتعصب من أحد طوائفكم الذي وجد عليها أباءه من قبله فذلك ليس المهدي المنتظر الحق لعنه الله وأعد لهُ عذاباً عظيم ذلك لأن الإمام المهدي المنتظر الحق إنما جعله الله حكم بين عُماء الامة فيما كمانوا فيه يختلفون فيوحد صفهم ويجمع شملهم فيعيد شوكحتهم ومجدهم فتكون كلمة الله هي العُليا ولكنكم تريدون مهدي منتظر يتبع أهواءكم بغير علم ولا هُدا ولا كتاب منير وهيهات هيهات يا معشر عُلماء أمة الإسلام فهلموا للحوار لطاولة الحوار العالمية وإذا لم أخرس ألسنتكم بسُلطان العلم الحق فقد استحقيت لعنتكم إلى يوم الدين أو تستحقوا لعنة الله والإمام المهدي لإن اعرضتم عن كتاب الله وسنة رسوله الحق وأتبعتم كُل ما جاء من عند غير الله من شياطين الجن والإنس من الذين يفترون على الله الكذب وهم يعلمون وأرى المُمترين يأتون فيقولوا فهل هذا كلام الإمام المهدي يلعن بين الحين والأخر ومن ثم أرد عليه ألا لعنة الله على الذين أعرضوا عن دعوة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لعناً كبيرا من بعد ما تبين لهم الحق من ربهم وقبلته عقولهم ومن ثم يعرضون عنه أولئك هم للحق كارهون فباي حديث بعده يؤمنون ولم يلعنهم المهدي المنتظر بل لعن الله كُل كافر بالحق من عند الله وأقسمُ بالله العظيم لو كنتم يا معشر مُسلمون اليوم في الامة الحاظرة في عهد محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لكنتم أشدُ كفراً من أبا لهبً والوليد إبن المُغيرة فها أنتم تكفرون تعرضون عن الإمام المهدي الذي يحاجكم بكتاب الله فيخرس ألسنتكم بالحق حتى لا تستطيعوا أن تطعنوا في الحق شيئا ومن ثم تعرضون عن الحق المُحكم في القران العظيم فتنبذوه وراء ظهوركم برغم أنكم تزعمون إنكم المؤمنون بالقرأن بالقرأن العظيم فبئس ما يأمركم به إيمانكم أن تعرضوا عن ذكركم أفلا تتقون وما كانت حُجتكم إلا رواية جاءت من عند الشيطان الرجيم من عند غير الله فأعتصمتم بها وذلك قول الشيطان الرجيم أن الإمام المهدي لا يقول أنه الإمام المهدي المنتظر بل عُلماء الأمة من البشر يقولون إنك أنت المهدي المنتظر شرط أن ينكر وذلك لإن الشيطان يخشى أن تصطفوا عالم يخاف الله فأحتاط بذلك وقال لكم شرط ان ينكركم أنه هو المهدي المنتظر ثم تجبروه على البيعة كرهاً قاتل الله الأنعام الذين لا يعقلون فكيف لكم أن تعلموا أن هذا الرجل هو المهدي المنتظر الذي اصطفاه الله خليفة له في الأرض مالم يعرفكم بشأنه فيكم فيؤيده الله ببرهان القيادة والخلافة فيزيده بسطة في العلم على كافة عُلماء الأمة أفلا تعقلون بل هذا الحديث أو الرواية مُخالفة لما جاء في الأحاديث النبوية الحق من عند الله التي تفتيكم إن الله يبعث إليكم الإمام المهدي على إختلاف بين عُلماءكم ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم )
((( لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجلا مني أو من أهل بيتي يواطىء اسمه اسمي يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً ) )صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
وبشركم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وقال((( أبشركم بالمهدي يبعث في أمتي على اختلاف من الناس وزلازل فيملاء الأرض عدلاً كما مُلئت جورا وظُلماً)صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
فأنظروا لفتوى محمد رسول الله في شأن إصطفاء الإمام المهدي بقوله(يبعث الله الإمام المهد)
فلماذا تُعرضون عن الحق الذي انتم به مؤمنون فتستمسكوا بما خالف لكتاب الله وسنة رسوله بقولكم إنكم أنتم من تصطفون الإمام المهدي المنتظر من بينكم في ميقاته المعلوم في قرده المقدور في الكتاب المسطور فهل أنتم أعلمُ أم الله أفلا تتقون فكم حاجيتكم بكتاب الله وبسنة رسوله الحق فأبيتم الإعتراف بالحق الذي بين أيدكم من قبل أن يبعث الله إليكم الإمام المهدي بأكثر من 1400 سنة فلم أتيكم بحديث ولا أية من غير ما بين يديكم من كتاب الله وسنة رسوله الحق فهل أنتم شياطين يا معشر عُلماء الأمة من الذين أظهرهم على دعوة الإمام المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور فلماذا لا تعترفون الحق وتبلغوا به عُلماء فتأتوا صفاً واحدً ضد ناصر محمد اليماني فتقولون بيننا وبينك كتاب الله وسنة رسوله الحق فإما أن تُهيمن علينا بالحق من كتاب الله وسنة رسوله أن نثبت أنك على باطل من كتاب الله وسنة رسوله ويا معشر الأنصار لإن أجاب دعوتي إلى طاولة الحوار علماء المُسلمين فلم تجدوا ناصر محمد اليماني يُهيمن عليهم بسلطان العلم فلست الإمام المهدي المنتظر الحق من رب العالمين وإن علي لعنة الله والملائكة والناس أجمعين كما لُعن إبليس إلى يوم الدين وذلك جزاء من افترى على الله كذباً بغير الحق ولم يصطفيه الله خليفة له بل ذلك من أظلم الناس لنفسه كظلم الذين يكذبون بأياته وقال الله تعالى)
(({وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءهُ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ }صدق الله العظيم
وأهلا وسهلا بأخي متحت المصري وأني الإمام المهدي أعظك أن تتبعني الإتباع الأعمى وبيني وبينكم الحق الذي جاء في كتاب الله وسنة رسوله الحق وأعلمُ بأثني عشر إمام من بنوا هاشم من ذُرية الإمام علي وفاطمة بنت مُحمد عليهم الصلاة والسلام أولهم الإمام علي إبن أبي طالب وخاتمهم خاتم خُلفاء الله أجمعين الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وسلامً على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
أخوك الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
__________________