ل الله تعالى(إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللاعِنُونَ . إِلا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وأنا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ )صدق الله العظيم
من الإمام المهدي الناصر لمُحمدا صلى الله عليه وأله وسلم الإمام ناصر محمد اليماني إلى كافة عُلماء أمة الإسلام سنة وشيعة وكافة المذاهب والفرق الإسلامية من الذين فرقوا دينهم شيعاً وكُل حزب بما لديهم فرحون ففشلتم وذهبت ريحكم كما هو حالكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (وبعد)
ويامعشر المُسلمون أنه لا يدعي أنه المهدي المنتظر إلا كُل من يتخبطهُ شيطان رجيم ولن يزيده الله بسطة في العلم ليكون بُرهان الخلافة والقيادة بل يتبع أمر الشيطان فيقولُ على الله مالم يعلم وكذلك ناصر محمد اليماني إذا لم يزيده الله بسطة في علم البيان للقرأن فلا يُجادله عالم إلا غلبه بالحق وأما إذا غلبني علماء الأمة بعلم هو أهدى من علمي وأقوم قيلا فإن هيمن عُلماء الأمة من المُسلمين والنصارى واليهود على الإمام ناصر محمد اليماني بعلم هو أهدى من حُجتي وسُلطان مُبين فقد تبين لكم يا معشر كافة الأنصار أن ناصر محمد اليماني قد أصبح مثله كمثل المهديين الذين تخبطهم مسوس الشياطين فلا تتبعوني وألعنوني لعناً كبيرا وذلك جزاء من افترى على الله بغير الحق ويقول أنه الإمام المهدي خليفة الله والله لم يصطفيه خليفة له ولذلك لن يُؤيده الله بسلطان العلم فيزيده الله بسطة في العلم على كافة عُلماء االأمة لإن الله جعل بُرهان الخلافة والقيادة للمُسلمين أن يزيدني الله بسطة في العلم على كافة عُلماء المُسلمين ومثلي فيهم كمثل طالوت في بني إسرائيل الذي اصطفاه الله عليهم وزاده بسطة في العلم تصديقاً لقول الله تعالى(وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ
وإن تبين للباحثين عن الحق أن سُلطان العلم الذي جعله الله بُرهان الخلافة والقيادة للأمة أيد الله به الإمام ناصر محمد اليماني فلا يُجادله عالم من مُحكم القُرأن العظيم إلا غلبه بالحق وهيمن عليه بسلطان العلم فقد زادكم الله بذلك إيماناً وتثبيتًا وعلمتم علم اليقين أن الإمام المهدي الذي يدعو إلى الحق ويهدي إلى الصراط المُستقيم هو المهدي المنتظر الناصر لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم الإمام ناصر مُحمد اليماني ولكُل دعوى بُرهان وسُلطان علمي البيان الحق للقرأن وتبينت لكم الحكمة الحق من التواطئ في إسمي للإسم محمد صلى الله عليه واله وسلم في إسم أبي (ناصر محمد ) لكي يحمل الإسم الخبر وراية الأمر ذلك لأنه لا نبي جديد من بعد خاتم الأنبياء والمُرسلين النبي الأمي الأمين الذي أبتعثه رحمة للعالمين للإنس والجن أجمعين مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله الأطهار وأسلمُ تسليما و أتبع من الأحاديث النبوية جميع ما أتفق مع القرأن العظيم وكذلك الأحاديث التي لا تُخالف القرأن ولو لم يكن لها بُرهان في القرأن فإني لا أكفر بها وأردها إلى العقل وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين من الذين يُفرقوا بين الله ورسوله فيؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض فيؤمنون بالقرأن ويكفروا بالسنة النبوية الحق التي جاءت من عند الله لتزيد بعض ايات القرأن بيان وتوضيح للمُسلمين ولو يعود الباحثون عن الحق إلى بيانات الإمام ناصر محمد اليماني في موقعي (موقع الإمام ناصر محمد اليماني) لوجدوا أني لا أكفر إلا بالاحاديث التي جاءت مُخالفة لمُحكمُ القرأن العظيم وذلك لأني أعلمُ أن الأحاديث الحق في السنة النبوية إنما جاءت من عند الله كما جاء هذا القُرأن العظيم ولاكن الله لم يعد المُسلمين بحفظ أحاديث السنة النبوية من التحريف ولذلك جعل الله القرأن العظيم المحفوظ من التحريف هو المرجع والحكمُ فيما أختلف فيه عُلماء الحديث في أحاديث السنة ولذلك امركم الله أن تجعلوا القُرأن هو المرجع فيما أختلف فيه علماء الحديث ولم يأمركم أن تطابقوه على أيات القُرأن المُتشابهات التي لا يعلمُ بتأويلهن إلا الله بل أمركم بالرجوع إلى القرأن فتتدبروا في أيات أم الكتاب المُحكمات الواضحات البينات وإذا كان الحديث النبوي في السنة النبوية جاء من عند غير الله إفتراء على رسوله فعلمكم الله أنكم سوف تجدون بينه وبين ما جاء في مُحكمُ القرأن العظيم إختلافاً كثيرا لأن الحق والباطل مُتناقضان ولا ينبغي أن تُناقض السنة النبوية مُحكم القرأن العظيم وذلك لأن أحاديث السنة النبوية الحق جاءت من عند الله لتزيد القرأن بيان وتوضيح وليس لتُناقض مُحكمه الواضح والبين وقد أفتاكم محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم أنه أوتي القُرأن ومثله معه وقال مُحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ))
(( (ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه) ))صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأقسمُ بالله العلي العظيم اني موقن بهذا الحديث كدرجة يقيني بالقُرأن العظيم وهل تعلموا لماذا وذلك لأني وجدت ذات الفتوى من رب العالمين في مُحكم القرأن العظيم أن الأحاديث السُنية جاءت من عند الله إلا أن الله أفتاكم أن الأحاديث النبوية ليست محفوظة من التحريف وأمركم أن تجعلوا مُحكم القرأن العظيم المحفوظ من التحريف هو الحكم والمرجع الحق وعلمكم الله أنكم إذا رجعتم للقرأن لكشف الأحاديث المدسوسة في السنة النبوية ولو كان الحديث النبوي مُفترى جاء من عند غير الله فإنكم سوف تجدوا بينه وبين مُحكم القرأن العظيم إختلافاً كثيرا والحق والباطل مُتناقضان وجعل الله هذه الفتوى في أيات مُحكمات بالقرأن العظيم ويفقهها عالمُ الأمة وجاهلها لا يزيغُ عم جاء فيها إلا من كان في قلبه زيغ عن الحق وذلك في قول الله في مُحكم القُرأن العظيم)
((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً 81 أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا ( 82)صدق الله العظيم
ويا معشر عُلماء أمة الإسلام الذين أتخذوا هذا القرأن مهجورا حتى أضلهم المُفترون عن الصراط المُستقيم سألتكم بالله العلي العظيم اليس هذه الأية جعلها الله من الأيات المُحكمات من ايات أم الكتاب لا يزيغُ عم جاء فيهن إلا ظالمُ لنفسه مُبين وذلك لإن الله قد أفتاكم أنه لم يعدكم بحفظ الأحاديث النبوية من التحريف والتزييف وبما أن الاحاديث النبوية الحق جاءت من عند الله لتزيد أيات بالقرأن بيان وتوضيح وليس لتُخالف مُحكم القرأن العظيم المُحكم البين وبما أن القرأن العظيم جعله الله محفوظ من التحريف ولذلك أمركم الله أن الحديث النبوي الذي يُذاع بين عُلماء الأمة الإختلاف فيه فحكم الله بينكم بالحق وأمركم أن تتدبروا القرأن العظيم في اياته المُحكمات وعلمكم أنه إذا كان هذا الحديث النبوي في السنة جاء من عند غير الله فإنكم سوف تجدوا بينه وبين مُحكمُ القرأن العظيم إختلافاً كثيراً ولاكن الذين ينكرون سنة محمد رسول الله الحق ولا يؤمنون إلا بالقرأن ولا يعلمون أن الأحاديث النبوية الحق في السنة النبوية جاءت من عند الله ضنوا أن الله يقصد القرأن أن لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه إختلافاً كثيرا ولاكنه لا يُخاطب الكُفار بالقرأن العظيم بل يُخاطب المؤمنون بالقرأن العظيم المُختلفون في السنة النبوية ولذلك قال الله تعالى (((وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ ) ثم علمكم أنهم يوجدوا من بين المؤمنون الذين يقولون طاعة لله ورسوله يوجد بينهم مُنافقون فإذا خرجوا من المحاظرة للأحاديث النبوية الحق الغير مكتوبة يبيتون أحاديث غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام ليصدوا أمة محمد صلى الله عليه وأله وسلم عم جاء في أيات القرأن المُحكمات أم الكتاب التي لا يزيغ عنهن إلا هالك فيردوكم من بعد إيمانكم كافرين لأنهن أيات أم الكتاب وأساس عقائد الدين الإسلامي الحنيف ولذلك أمركم الله أنكم إذا أختلفتم في حديث نبوي أن تتدبروا القرأن في أياته المُحكمات البينات من أم الكتاب وتصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم )((( (ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه) ) فإذا كان الحديث النبوي جاء من عند غير الله فإنكم سوف تجدوا بينه وبين مُحكم القرأن العظيم في أيات أم الكتاب إختلافاً كثيرا ويا أمة الإسلام إنما أبتعثني الله للدفاع عن سنة محمد رسول الله الحق صلى الله عليه وأله وسلم فأطهرها من البدع والمُحدثات تطهيراً فأهديكم بكتاب الله وسنة رسوله الحق فأعيدكم إلى ما كان عليه محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم إلى منهاج النبوة الأولى إلى ما كان عليه مُحمد رسول الله والذين معه قلباً وقالباً كانوا على منهاج كتاب الله وسنة رسوله الحق ولم يجعلني الله نبي ولا رسول بل أبتعثني ناصراً لما جاءكم به محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وفي ذلك تكمن الحكمة في تواطئ الإسم محمدصلى الله عليه وأله وسلم في إسم الإمام المهدي (ناصر محمد) وجعل الله موضع التواطئ في إسمي للإسم مُحمد في إسم أبي (ناصر محمد) لكي يحمل إسمي خبري ورايتي وعنوان أمري فيجعلني الإمام الناصر لمحمد صلى الله عليه وأله وسلم فادعوكم إلى ما دعاكم إليه مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم كتاب الله وسنة رسوله الحق فأعيدكم على منهاج النبوة الأولى كتاب الله وسنة رسوله الحق صلى الله عليه وأله وسلم ويا معشر السنة والشيعة إني الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم ولا ينبغي للحق أن يتبع أهواكم ولا حاجة لي برضوانكم فإن أبيتم أن تستجيبوا لما يُحييكم فاعلموا أن الله سوف يظهرني عليكم وعلى الناس أجمعون في ليلة واحدة وهم صاغرون ببئس شديد من لدنه بالدُخان المبين من كوكب العذاب الأليم كوكب سقر يوم مرورها ليلة يسبق اليل النهار فتطلع الشمس من مغربها ولعنة الله على ناصر محمد اليماني لعناً كبيرا لعنة تزن هذا الكون العظيم إذا لم يبتعثه الله إليكم فيفتيه أنه الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم عن طريق الرؤيا الحق وجعل الله يقيني برؤياي الحق كمثل يقين نبي الله إبراهيم الذي أراه الله في المنام أن يذبح ولده ولم يقول إنما ذلك اضغاث احلام ذلك لأنه يعلم أضغاث الأحلام من الشيطان ويُفرق بينها وبين الرؤيا الحق التي من الرحمن ولذلك تجدوني موقن أني الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم غير أني أفتيكم بالحق إن الله لم يجعل رؤياي هي الحجة عليكم ولا ينبغي لكم أن تبنوا الأحاكام الشرعية على الرؤيا إذا لذبحتم أولادكم كما ذبخ نبي الله إبراهيم ولده وفداه الله بذبح عظيم وإنما الرؤيا فتوى لصاحبها ولا يبنى عليها حُكم شرعي للأمة إذا لفسدت السماوات والأرض من جراء الرؤيا الكذب والإفتراء فتعالوا لأعلمكم ما هي حُجة الإمام المهدي المنتظر الذي له تنتظرون ذلك لأن الله يزيده عليكم بسطة في العلم عليكم وعلى كافة عُلماءكم بالبيان الحق للقرأن العظيم فيُعلمكم مالم تكونوا تعلمون ويحكمُ بينكم فيما كنتم فيه تختلفون ويكفر بتفرقكم إلى شيعاً واحزاباً وكُل حزب بما لديهم فرحون حتى فشلتم فذهبت ريحكم كما هو حالكم فيجمع شمل المُسلمين ويجعل كلمة الله هي العُليبا في العالمين وأنتم الأن في عصر الحوار من قبل الظهور بقدر مقدور في الكتاب المسطور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق وقد اقترب كوكب العذاب من أرضكم وهيئة كُبار علماء المُسلمين بمكة المُكرمة بمركز الأرض والكون لم يعترفوا بعد بشأني أو إنهم ليس بموقنيين فلما الريبة والشك وعدم اليقين في الحق من ربكم يا معشر عُلماء المُسلمين فأي مهدي تنتظرون حسب أهواءكم أو يقول أنه نبي مُرسل من رب العالمين فيدعوكم إلى كتاب غير كتاب الله وسنة رسوله الحق إذا فأنتم كافرون بكتاب الله وسنة رسوله الحق إن أبيتم الإستجابة لدعوة المهدي ناصر محمد اليماني ثم يحكم الله بيني وبينكم بالحق وهو أسرع الحاسبين ولا حُجة بيني وبينكم غير كتاب الله وسنة رسوله الحق صلى الله عليه وأله وسلم ذلك لأن الله لم يجعلني نبياً ولا رسولا بل أبتعثني ناصراً لما جاءكم به خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم أفلا تعقلون ولم يجعل الله حُجتي عليكم أن أكلمكم جهرة في عصر الحوار من قبل الظهور فليس الحجة عليكم في ذات ناصر محمد اليماني بل الحجة عليكم أن أحاجكم بكتاب الله وسنة رسوله الحق فألجمكم بعلم وسُلطان مُبين فإن صدقتم بالحق فمن بعد الإعلان بالتصديق من المملكة العربية السعودية أظهر لكم عند البيت العتيق جهرة وإن أبيتم ولم تفعلوا وأتبعتم من كذب بدعوة الحق من ربكم أصابكم الله بقارعة أو تحل قريباً من دياركم حتى يأتي وعد الله فيتم بعبده نوره على العالمين ولو كره المجرمون ظهوره ولا نزال نأمل من هيئة كُبار عُلماء المُسلمين بمركز الأرض والكون بمكة المُكرمة بالمملكة العربية السعودية خيرا كثيرا والإعتراف بالحق من ربهم ولا يجوز للمُشرفون على المواقع الإسلامية أن يكتموا الحق من ربهم من بعد إرساله إليهم للتبيلغ بالبيان الحق للذكر للمهدي المُنتظر ليطلع عليه المُسلمين وعُلماءهم ومن يكتم البيان الحق للقرأن العظيم من بعد بيانه للناس حتى وصول كوكب العذاب وهم في غفلة مُعرضون أولئك سيلنعهم الله ويلعنهم اللاعنون تصديقاً لقول الله تعالى)
(( إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللاعِنُونَ . إِلا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وأنا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ))صدق الله العظيم
وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
__________________