( بسم الله الرحمن الرحيم)
من الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر من أل البيت المطهر من نسل الإمام الحسين
إبن علي إبن أبي طالب إلى صاحب السمو الملكي الملك عبدالله بن عبد العزيز أل سعود المحترم
وكذالك إلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سُلطان بن عبد العزيز المحترم
وكذالك إلى جميع أصحاب السمو والأمراء في المملكة العربية السعودية المحترمين
وكذالك إلى رئيس هيئة كُبار العلماء بالمملكة العربية السعودية فضيلة الشيخ عبد العزيز
أل الشيخ المحترم
وكذالك إلى جميع أعضاء هيئة كُبار العُلماء بالمملكة العربية السعودية المحترمين
وكذالك إلى كافة الشعب السعودي الأبي العربي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
(وبعد)
إن ظهور المهدي المنتظر للمُبايعة الإمام ناصر محمد اليماني يكون عند الركن اليماني بمكة
المكرمة المُباركة بالمسجد الحرام وأوليائه الأسرة الحاكمة المحترمين من ذُرية عبد العزيز
إبن سعود رحمه الله أرحم الراحمين ورحم ذُريته وجميع المُسلمين )
وهذا بياني كتبته شخصيا بنفسي مخصوص لأولياء المسجد الحرام وعُلماءهم أجمعين )
ويا إخواني حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحق وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وأله
وسلم (لا وحي من بعدي إلا الرؤيا الصالحة فمن رءاني فقد رءاني وإن الشيطان لا يتمثل بي)
صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
وكذالك قال عليه الصلاة والسلام من كذب علي متعمداً فل يتبوئ مقعده من النار)
وقد أراني الله جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في الرؤيا عدد من المرات
وأفتاني جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم في مقتطفات الرؤيا بأني المهدي المنتظر
رحمة الله التي وسعت كُل شئ إلا من أبى وكذالك أخبرني بأن الله سوف يؤتيني علم الكتاب القرأن
العظيم لكي أحاج الناس به فلا يُجادلني أحد من القرأن إلا غلبته بعلم وهُداً من الكتاب المُنير )
أنتهت مُقتطفات الكلمات من الرؤى لجدي وحبيبي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ولاكن محمد رسول الله يعلم بأن الرؤيا تُخص صاحبها ولا يبنى عليه حكم شرعي في الدين
الإسلامي الحنيف ولذالك قال لي عليه الصلاة والسلام في أحد الرؤى بأن الله سوف يؤتيني علم
الكتاب ولا يجادلني أحد من القرأن إلا غلبته )
إذا يامعشر هيئة كُبار العلماء إذا كان ناصر محمد اليماني لم يفتري على الله ورسوله فلا بُد أن
يُصدقني الله بالرؤيا فتجدون بأنه حقً لا تجادلون ناصر محمد اليماني من القرأن إلا أقنعكم بعلم
وسُلطان منير واضح وبين في القرأن العظيم ولن يتخلى الله عن عبده إن كان حقً المهدي المنتظر
فلا بُد أن يُصدقه الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي فلا يُجادله جميع علماء المسلمين
والنصارى واليهود من القرأن إلا غلبهم بسلطان العلم المُحكم في القرأن العظيم
وأما إذا كان ناصر محمد اليماني مُفتري أو مجنون أو مريض نفسياً فسرعان ما يسقط في الجولة
الأولى للحوار فيتبين للمسلمين أنه ليس المهدي المنتظر حتى لا يضل أحد من المُسلمين)
ولاكن هيهات هيهات وأقسم لكم بالله العلي العظيم ربي وربكم ورب السماوات والأرض وما بينهما
ورب العرش العظيم قسم مُقدم لأغلبنكم بالحق أجمعين يامعشر عُلماء المسلمين وأحكم بينكم
في جميع ماكنتم فيه تختلفون في سنة محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ولي شرط عليكم واحد ولا غير هو الإحتكام إلى أحكام الله في القرأن العظيم الذكر المحفوظ
من التحريف لكي يكون هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث في السنة المحمدية )
ولكم يامعشر العلماء المؤمنون بالقرأن العظيم شروط على ناصر محمد اليماني وهي كالتالي)
الشرط الاول
______
أن تقولون ياناصر اليماني أولا عليك أن تأتي لنا بحكم الله في القرأن بأنه جعل القرأن هو
المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث )
الشرط الثاني)
وثانياً نشرط عليك ياناصر اليماني أن لا تحكم بيننا بأحكام أجتهادية منك ولا أحكام قياسية
الشرط الثالث)
________
هو أن لا تحكم بيننا أنت ياناصر اليماني فلسنا في قضية عُرفيه قبلية حتى تحكم أنت بيننا بل
إختلافنا في مسائل دينية ولن نقبل أن يحكم بيننا غير الله خير الحاكمين ومن أحسن من الله حُكما
ولم يأمرنا الله أن نحتكم إليك ياناصر محمد اليماني بل أمرنا الله أن نحتكم إليه سُبحانه
تصديق لقول الله تعالى((وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى الله))صدق الله العظيم
إذا نحن معشر عُلماء المسلمين سوف نحتكم إلى الله وحده ليحكم بيننا فيما أختلفنا فيه وليس
عليك ياناصر محمد اليماني إلا أن تستنبط لنا حكم الله الحق من كتاب حكمه القرأن العظيم
ولاكن هيهات هيهات ياناصر محمد اليماني يامن تزعم بانك المهدي المنتظر أن نقبل منك الأحكام
من الأيات المُتشابهات والتي لا يعلم تأويلهن إلا الله بل لنا شرط أساسي أن تسنبط لنا الحُكم
من الأيات القرأنية الواضحات البينات المُحكمات هُن أم الكتاب فنتبعهن فلا يزيغ عنهن إلا من في
قلبه زيغ عن الحق الواضح والبين ومن ثم يتبع المتشابهات اللاتي لا يعلم تأويلهن إلا الله ويذر
الأيات المحكمات أم الكتاب وراء ظهره )
ومن ثم يُرد عليكم ناصر محمد اليماني فأقول أشُهد الله والملك عبدالله بن عبد العزيز وجميع
المسلمين أني قبلت شروطكم ولن أحكم بينكم في ما كنتم فيه تختلفون إجتهادا مني من رأسي
ولا قياسي من ذات نفسي بل أتيكم بحكم الله بالقول الفصل وماهو بالهزل من أيات الله المحكمات
أم الكتاب الواضحات البينات حتى لا يجد علماء الأمة المؤمنون حرج في صدورهم مما قضيت
بينهم بالحق ويُسلموا تسليما ومن أعرض من بعد ماتبين له الحق الذي لن يستطيع أن ينكره
أو يجادل فيه فإنه لن يُعرض عن ناصر محمد اليماني بل أعرض عن أحكام الله في القرأن العظيم
وفي قلبه زيغ عن الحق وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
وعلى الإمام ناصر محمد اليماني أن يُلبي لكم الشرط الأول وهو)
الشرط الاول
______
أن تقولون ياناصر اليماني أولا عليك أن تأتي لنا بحكم الله في القرأن بأنه جعل القرأن هو
المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث )
وأنا اليماني المُنتظر المُستنبط لحُكم الله بينكم من كتاب أحكامه القرأن العظيم أقول إليكم حُكم الله
الحق الذي يقول فيه بأن القران هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث في السنة النبوية)
وقال الله تعالى)
((إِذَا جَاءكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ
الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ )
صدق الله العظيم
ويامعشر عُلماء الأمة إنكم لتعلمون القول العربي في هذه الأية بأن المنافقين من عُلماء
اليهود جاءوا إلى محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وقالوا نشهد أن لا إله
إلا الله ونشهد أنك يامحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
ومن ثم أنظروا لقول الله تعالى(اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ) صدق الله العظيم
ولربما يود أحدكم أن يُقاطعني فيقول وماهو صدهم بعد أن أتخذوا أيمانهم جُنة ليكونوا
من صحابة رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم)
فأرد عليه وأقول قال الله تعالى)
( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا ﴿82﴾ وإذا جاءهم أمر من الأمن أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذين يستنبطونه منهم ولولا فضل الله عليكم ورحمته لاتبعتم الشيطان إلا قليلا ﴿83﴾ ) صدق الله العظيم
ومن خلال هذه الأيات يتبين لكم المقصود في قول الله تعالى)
((اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ))
وذالك لأن الله بين لكم كيف أنهم صدوا عن سبيل الله فتجدون ذالك الفتوى في قول
الله تعالى)
( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول )
وكذالك بين بأن الله لم يأمر رسوله بطرد هاؤلاء المنافقين وأمره أن يعرض عنهم
وتجدون ذالك في قول الله تعالى( فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا )
وماهي الحكمة من عدم طردهم وسوف تجدون الحكمة في عدم طردهم لكي يتبين من
الذين سوف يستمسكون بأم الكتاب أيات الله المحكمات في القرأن العظيم ممن ينبذوا
أحكام الله وراء ظهورهم ويستمسكون بما خالف حكم الله المُحكم في القرأن العظيم
وذالك لأن الله سوف يُعلمكم بالقاعدة التي من خلالها تعلمون الحديث الحق من الحديث
الباطل بأن ترجعون إلى الذكر المحفوظ من التحريف فتتدبرون أياته المحكمات
هل يخالف أحدهم هذا الحديث المروي في السنة الواردة فإذا وجدتم بأن هذا الحديث
أختلف مع أحد أيات أم الكتاب فهنى تعلمون علم اليقين بأن هذا الحديث من عند غير
الله وذالك لأن أحاديث السنة المحمدية الحق جميعها من عند الله كما القرأن من عند
الله وما ينطق بالأحاديث عليه الصلاة والسلام عن الهوى من ذات نفسه بل يُعلمه جبريل عليه الصلاة والسلام ومنها مايكون بوحي التفهيم إلى القلب من رب العالمين
ليُبين لناس مانُنزل إليهم وأناالمهدي المنتظر أفتي بالحق بأن السنة المحمدية الحق
من عند الله كما القرأن من عند الله وذالك لأن السنة المُهده إنما جاءت بيان لأحكام
في القرأن العظيم تصديق لقول الله تعالى)
( وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ )
ولاكن لا ينبغي لمحمد رسول الله أن يحرك بلسانه البيان للقرأن من ذات نفسه قبل أن يؤتيه الله
البيان تصديق لقول الله تعالى( لا تحرك به لسانك لتعجل به (16) إن علينا جمعه وقرآنه (17) فإذا قرأناه فاتبع قرآنه (18) ثم إن علينا بيانه )صدق الله العظيم
إذا أحاديث السنة إنما جاءت لتزيد القرأن بيان وهي كذالك من عند الله ولاكن قد علمكم الله
بأنه ما جاء منها مخالف لأياته المحكمات في القرأن العظيم فإن ذالك الحديث من عند غير الله
وتجدون ذالك في قول الله تعالى )
( ويقولون طاعة فإذا برزوا من عندك بيت طآئفة منهم غير الذي تقول والله يكتب ما يبيتون فأعرض عنهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ﴿81﴾ أفلا يتدبرون القرآن ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا )صدق الله العظيم
إذا يارئيس هيئة كُبار العلماء فضيلة الشيخ عبد العزيز أل الشيخ وجميع هيئة كُبار
العُلماء بالمملكة العربية السعودية قد أتاكم الإمام ناصر محمد اليماني بالحكم الحق
بأن القرأن هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث وعلى هذا الأساس أدعوكم
للحوار في عصر الظهور من قبل الظهور عند الركن اليماني وليس المنطق أن أظهر
لكم عند الركن اليماني من قبل الحوار ولست كمثل جُهيمان الظال بل أن المهدي المنتظر
الحق أدعوا للحوار من قبل الظهور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق
للمُبايعة على الحق واما ساحة الحوار فأنا أدعوكم إلى طالولة الحوار بموقعي العالمي
(موقع الإمام ناصر محمد اليماني)مُنتديات البشرى
وإن شئتم هذا الموقع المُبارك موقع القرأن الكريم أن يكون طاولة الحوار فلكم ذالك
أينما تشاؤن أن يكون الحوار في أي المواقع العالمية الإسلامية وليس شرط عليكم
أن لا يكون الحوار إلا في موقع الإمام ناصر محمد اليماني بل بأي المواقع الإسلامية
تشاؤن وذالك حتى يتبين للمسلمين والناس أجمعين هل ناصر محمد اليماني هو حقً
المهدي المنتظر وهل حقً جعل الله في إسمه خبره وعنوان أمره (ناصر محمد)
فإن تبين لكم الحق ياقوم فذالك نصر للإسلام والمسلمين من رب العالمين
وإن تبين لكم بأن ناصر اليماني على ضلال مُبين فذالك نصر للإسلام والمسلمين
وذالك حتى لا يضل ناصر محمد اليماني بعض المسلمين عن الصراط المستقيم
فلا تتكبروا علينا يامعشر عُلماء المسلمين وأقسم لكم بالله العلي العظيم رب السماوات
وما بينهم ورب العرش العظيم أن كوكب العذاب أسفل الأراضين سوف يجعلها الله
عاليها فيمطر على من يشاء حجارة من سجيل منضود فيهلك الله من يشاء ويصرفه
عم من يشاء وكذالك يحدث معه شرط من شروط الساعة الكبرى وهو طلوع الشمس
من مغربها في عصري وعصركم قريب جدا والله على ما أقول شهيدا ووكيل
فلا يفتنكم تاريخ يوم الجمعة 8 إبريل 2005 فذالك يوم من أيام الحساب في الكتاب
وأقسم لكم بالله العلي العظيم أنه لا يزال ساري المفعول ولم ينقضي بعد بالنسبة
لليوم القدري في الكتاب والذي يضم الحساب الشمسي والقمري والأرضي ولاكن
كثيرا من العلماء يجهل ذالك ويقول كفانا برهان على كذب ناصر اليماني أنه قال
طلوع الشمس من مغربها في عام 1427 ومن ثم نرد عليه ونقول هداك الله وأقسم
لك بالله العلي العظيم أنه لن ينتهي يوم الجمعة 8 إبريل 2005 فما بالك بما بعده
فأجيبوا داعي الحوار وسوف نفصل لكم كُل شيئ تفصيلا والله على ما أقول شهيدا ووكيل وإليه قصد السبيل فلا ينبغي لكم يا أصحاب هذا الموقع إخفاء هذا البيان كما
فعلتم بالبيانات من قبله والله هو المطلع بما في أنفسكم فلا نريد أن نضلمكم لعلكم
أرسلتم بها لهيئة كبار العلماء وتنتظرون الرد ومن ثم تعرضونها مع الرد ومادمتم
جعلتم هذا الموقع بإسم (موقع القرأن الكريم ) فأنا أفضل أن نجعله طاولة الحوار
إذا لم يشاء هيئة كبار العلماء أن تكون طالولة الحوار موقع الإمام ناصر اليماني
فلهم الخيار أينما يشاؤن بأي المواقع تكون طاولة الحوار وجميع عُلماء البشرية
على مختلف مجالاتهم العلمية سوف ينظمون لطاولة الحوار وكُلن في داره فما نبغي
بعد هذه النعمة ياقوم وذالك لأن المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني يدعوا
جميع عُلماء البشرية على مختلف مجالاتهم العلمية لنريهم حقائق لأيات من القران
العظيم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي حتى يتبين لهم أنه الحق وسلام على
المرسلين والحمدُ لله رب العالمين)
أخوكم المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني